تنزيل واتساب عمر 2023 من الموقع الرسمي OBWhatsApp تحديث يومي

OBWhatsApp
اسم التطبيق OBWhatsApp
اصدار التطبيق 42.50
تاريخ التعديل ٢٨ ديسمبر ٢٠٢٢
مطور التطبيق App Development Team
متطلبات تشغيل التطبيق Android 4+
فئة التطبيق واتساب عمر
حجم التنزيل 62.5MB
3.7 Rating (337)

تحميل واتساب عمر

تنزيل واتساب عمر 2023 من الموقع الرسمي OBWhatsApp تحديث يومي
تنزيل واتساب عمر العنابي V34

تحميل واتس اب عمر من الموقع الرسمي OBWhatsApp هو من أهم الأشياء التي يجب القيام بها ، هل تبحث عن بدائل لتطبيق WhatsApp الأصلي المملوك لـ Facebook؟ هل واجهت مشاكل مع WhatsApp Plus وقمت بتعديل وتطوير تطبيقات WhatsApp؟

نقدم لكم اليوم تطبيق وبرنامج رائع ، OBWhatsApp ، أحد أفضل التطبيقات والبرامج في مجال الاتصال والبريد الإلكتروني ، والذي يحل محله أي تطبيق أو برنامج بريد إلكتروني متاح على الإنترنت ، بغض النظر عن حجمه. ميزات وتحسينات رائعة ستجعلك سعيدًا حقًا.

في مقال اليوم سنتعرف عليه ، وماهي مميزاته وتفاصيله الشهيرة التي تجعله الأفضل والأقوى ، بحيث يمكنك تحميل واتساب عمر العنابي والجهات الأخرى.

ما هو تطبيق واتساب عمر العنابي

هو نسخة مباشرة من WhatsApp الأصلي والرسمي لموقع Facebook ، وقد تم تطوير هذا البرنامج وتعديله من أجل توفير ميزات وتحسينات غير متوفرة في التطبيقات الرسمية من خلال المتاجر في متجر Google Play لنظام Android و iTunes متجر التطبيقات لأجهزة iPhone iOS.

إنه تطبيق WhatsApp Plus الأكثر شهرة والذي يمنحك العديد من الميزات غير المتوفرة في تطبيق WhatsApp الأصلي المتوفر في المتاجر الرسمية ، حيث يمكنك إخفاء خلفيتك في المنصة ، الإخفاء عبر الإنترنت الآن ، إرسال واستقبال الملفات والمستندات وغيرها الأشياء التي تحرمك منها في التطبيق الرسمي.

ناهيك عن الوضع الليلي أو المظلم ، والذي يسمح لك بمراقبة الهاتف وإمساكه في نفس الوقت ، وإليك ميزاته الرئيسية في السطور التالية.

تنزيل واتساب عمر 2023 من الموقع الرسمي OBWhatsApp تحديث يومي
تحميل واتساب عمر العنابي آخر إصدار 2021

مميزات واتساب عمر العنابي OBWhatsApp آخر إصدار للاندرويد

تطبيق OBWhatsApp WhatsApp مدرج في تطبيقات WhatsApp Plus التي لها ميزات وتحسينات تختلف عن أي منصة أو برامج رسمية متوفرة من خلال المتاجر الرسمية ، على إنه الأصل ، وهو WhatsApp الأكثر شيوعًا في العالم ، ولكن . أصبحت هذه التطبيقات من WhatsApp التي تم تعديلها وتطويرها شائعة جدًا وشائعة بسبب ميزاتها الممتعة.
  1. الرد التلقائي على الرسائل على واتس اب في عمر العنابي باللون الأحمر أو الأزرق أو جميع إصدارات وأنماط واتساب عمر العنابي v30 ، من السهل الرد على أي رسالة تصلك بها دون تدخل منك ، لأن هذه الرسائل الإلكترونية تتطلب الرد . إلى الأشخاص في كل مرة يرسلون فيها رسائلهم.
  2. من السهل تغيير عنوان IP وهذا يحمي نفسك من الوصول إليها وتتبعها من قبل الشركات أو مشرفي المواقع ، لحماية خصوصيتك كثيرًا ، وتساعد ميزة VPN في القيام بذلك.
  3. قم بتشغيل الوضع الليلي أو الوضع المظلم لحماية العينين أثناء المشاهدة ليلاً أو إرسال الرسائل النصية مع الأصدقاء ، مع توفير عمر بطارية .
  4. الميزة الأساسية هي سهولة تقسيم مقاطع الفيديو إلى مقاطع فيديو أصغر لتسهيل تحميل حالات WhatsApp في إصدار عمر العنابي ، الإصدار الأخير.
  5. تضيف السمات والخلفيات المراد استخدامها في التطبيق المتعة أثناء الدردشة مع الأصدقاء.
  6. القدرة على إجراء المكالمات الصوتية والمرئية بجودة عالية ودقة.
  7. الأمان والخصوصية العالية وتشفير الرسائل .
  8. تحديث واتساب عمر باديب العنابي ليقدم ميزات وتحسينات جديدة ، لذلك من المهم تحميل تحديث واتس اب عمر باديب العنابي للحصول على الفوائد وسد الثغرات.
  9. تنظيم الرسائل للرد على العملاء والعملاء إذا كنت تعمل في مجال التسويق الإلكتروني ، أو تكسب المال من الإنترنت ، أو تكسب المال مجانًا. أجب عليهم تلقائيًا.
  10. قسّم مقاطع الفيديو الطويلة إلى مقاطع فيديو قصيرة تصل مدتها إلى 30 ثانية لإظهارها في حالة WhatsApp على WhatsApp عمر العنابي كمجموعة ، لا داعي لقص الفيديو يدويًا ، التطبيق يقوم بالعمل نيابة عنك.
  11. إضافة المصحف الشريف في التطبيق على واتساب عمر العنابي لتتمكن من قراءته أثناء استخدام البرنامج قبل تحميل التطبيقات الإسلامية ومنها القرآن الكريم.
  12. من السهل معرفة التغييرات التي يجريها الشركاء في حساباتهم.
  13. قم بتغيير ألوان الجراب إلى اللون والشكل الذي يناسبك.

اقرأ المزيد: تنزيل أفضل ملصقات واتس اب مضحكة وجاهزة 2023 | ملصقات واتساب عمر الجديدة

تنزيل واتساب عمر العنابي 42 OBWhatsApp من الموقع الرسمي للاندرويد

تحميل واتساب عمر العنابي اخر اصدار وتحديث

التطبيق متاح على الإنترنت ، وللأسف البرنامج غير متوفر في المتاجر الرسمية في iTunes App Store و Google Play Store لنظام Android ، وفي بعض الحالات يمكنك العثور عليه عبر الإنترنت Media Fire.

ومن خلال الرابط أدناه يمكنك مباشرة تحميل واتساب عمر باديب العنابي أحدث إصدار ضد الحظر رابط مباشر يمكنه حل مشاكل واتساب الأصلي وإصدار موقع فيسبوك.


تنزيل واتساب عمر 2023 من الموقع الرسمي OBWhatsApp تحديث يومي


.
..

تطبيقات ذا صلة

OB4WhatAapp

OB4WhatAapp

واتساب عمر

  • 42.50
  • 62.5MB
واتساب عمر الوردي OB2whatapp

واتساب عمر الوردي OB2whatapp

واتساب عمر الوردي

  • 2022
  • 62.5MB
واتس عمر الازرق OB3WhatsApp

واتس عمر الازرق OB3WhatsApp

واتساب عمر الازرق

  • 42.50
  • 62.5MB
x close