الرئيسية واتساب عمر نقل المحادثات من الواتساب الأصلي إلى واتساب عمر

طريقة نقل المحادثات من الواتساب الأصلي إلى واتساب عمر

نقل المحادثات من الواتساب الأصلي إلى واتساب عمر
اسم التطبيق نقل المحادثات من الواتساب الأصلي إلى واتساب عمر
اصدار التطبيق 2022
تاريخ التعديل ٢٨ ديسمبر ٢٠٢٢
مطور التطبيق App Development Team
متطلبات تشغيل التطبيق Android 4+
فئة التطبيق واتساب عمر
حجم التنزيل 55MB
3.9 Rating (103)

انقل المحادثات من واتس اب الأصلي إلى واتس اب عمر


لديك اليوم الطريقة الأقل تطلبًا لنقل الدردشات و المحادثات من واتس اب الأول أو أي تطبيق من واتس اب إلى تطبيقات واتس اب عمر دون أن تفقد أي محتوى ، بغض النظر عن محادثات من الصور ومقاطع الفيديو والنصوص والمحادثات ، حيث يمكنك إكمالها. قم بالدردشة مع جهات الاتصال الخاصة بك من هناك عبر التطبيق الجديد.

سيتم نقل واتس اب القديم بالكامل إلى نسختك من واتس اب عمر والآن سنتعرف على كيفية نقل المحادثات من الواتس اب الاصلي الى واتس اب عمر.

هذه الميزة متوفرة في جميع إصدارات واتساب عمرالوردى ، أحمر ، أزرق ، واتساب عمر الاخضر وغيرها من الإصدارات الجديدة والقديمة ، طريقة اليوم يمكنك تطبيقها على أي إصدار أو إصدار ونقل المحادثات من الأصل. واتس اب لعمر بخطوات ونقرات بسيطة.

خطوات نقل المحادثات من الواتس الاصلي الى واتساب عمر

الخطوة (1) :

قم بتثبيت أي إصدار من واتساب عمر الوردي أو الأحمر أو الأزرق أو الأخضر على هاتفك،علي جهازك.

بعد دخول البرنامج في الجهاز ، افتحه وستظهر أمامك الصفحة .

في الواجهة الرئيسية وقبل كل شىء قبل بالضغط على خيار (إستعادة) أو

بالإنجليزية Restore لتبدأ في نقل المحادثات من الواتس اب الأصلي الرسمي إلى

واتس اب عمر. لضمان إزالة المعلومات من واتس اب القديم الخاص بك لتكييف واتس اب عمر الذي تستخدمه.

الخطوة (2)

انشاء الحساب وسحب البيانات من WhatsApp القديم

الآن سيتم نقلك إلى صفحة التسجيل وإنشاء حساب في تطبيق واتساب عمر ، ووضع مقدمة عن الدولة التي تقيم فيها والرقم ، ثم إضافة رقم هاتفك والضغط على التالي.
من المهم أخذ نسخة من الملفات المهمة على التطبيق من خلال النقر على خيارCopy whatsapp data لنسخ بيانات whatsapp.

تأكد من إدخال رقمك المرتبط بحساب WhatsApp القديم الذي سحبت منه بياناتك لبدء نقل المحادثات من WhatsApp الأصلي إلى WhatsApp Omar.

الآن تم نسخ كل معلومات من WhatsApp القديم الخاص بك وإزالتها من سجلك.

أكمل التسجيل في تطبيق واتس اب عمر وأدخل رقمك المنشأ بحساب واتس اب القديم الذي قمت باسترداد المعلومات منه الآن.

الخطوة (3 ):

التحقق من سلامة البيانات واكتمال النقل..

تحدث مشكلات من حين لآخر أثناء التبادل والابتعاد عن هذه المشكلات بعد إنشاء السجل في واتساب عمر الخاص بك ، ابحث فعليًا عن المعلومات المكررة ، إذا قمت بتتبع جميع المعلومات المتوفرة في تطبيق واتساب القديم ، وقم بتنشيط السجل الخاص بك فيه ، ثم أعد تعيين صياغة الوسائل ، هذه المرة ستكون دورة التبادل ناجحة بنسبة 100٪.

نقل المحادثات من الواتساب الأصلي إلى واتساب عمر بكافة إصداراته من بين أكثر الأشياء أهمية في الوقت الحاضر، وذلك لأهمية هذا التطبيق في عمليات المراسلة الفورية بين الأصدقاء وخاصة في ظل إنتشار وتفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد19) فهو يتمتع بعدد من المميزات والتحسينات الكثيرة التي تجعل منه الأفضل على الإطلاق من بين كل نسخ الواتساب المعدلة والمطورة.

ففي ظل المشاكل التي يعاني منها المستخدمين عند إستخدام الواتس اب الأصلي والرسمي المملوك للفيسبوك نجد أن برامج الواتساب المعدلة هي الخيار الوحيدة أمامنا، فلهذا كان تطبيق واتساب عمر أفضل المنصات التي يمكنك الإعتماد عليها.

اقرأ المزيد: تحميل واتساب عمر العنابي 2023 اخر اصدار وتحديث OBWhatsApp

إستبدال الواتساب الأصلي إلى واتساب عمر

هل تستخدم الواتساب الأصلي وتريد إستبداله بواتساب عمر بدون خسار أياً من المحادثات القديمة على التطبيق؟ بالتأكيد نعم ولحُسن الحظ يتوفر طريقة ستُمكنك من إستيراد جميع محادثات واتساب الأصلي ونقلها إلى الواتساب عمر آخر إصدار لتتمكن من إستخدام بدون أن نخسر جهات الإتصال أو المحادثات التي قمت بإجرائها عند إستخدام المنصة.
وفي شرح اليوم سنتعرف على الطريقة التي من خلالها ستتمكن من نقل محادثات الواتس اب الأصلي أو أي تطبيق أو برنامج دردشة آخر ونقله إلى واتساب عمر بطريقة جداً سهلة وسريعة.
فعن طريقها ستتمكن من نقل ما تريد نقله من صور، مقاطع فيديو، مستندات والكثير من الأشياء الخاصة الأخرى بكل سهولة، حيث سيتم نقلها إلى النسخة الخاصة بك على واتس اب عمر ياذيب بكافة إصداراته الأحمر، والأزرق، والوردي.

طريقة نقل المحادثات من الواتساب الأصلي إلى واتس اب عمر ياذيب

الطريقة جداً سهلة ويمكنك تطبيقها على أي نسخة من نسخ التطبيق واتس اب عمر ياذيب والتي ستُمكنك من نقل المحادثات ومتابعة مراسلة أصدقائك على التطبيق في واتساب عمر، والطريقة هي كالتالي:

تحميل نسخة واتساب عمر أخر إصدار

في البداية قم بتنصيب وتحميل واتساب عمر باذيب ويمكنك تنزيل أي نسخة من نسخ التطبيق وهي كثيرة ومتعددة من بينها واتساب عمر الوردي، واتس اب عمر العنابي، وواتساب عمر الأزرق والأحمر والأخضر.
إختر النسخة المناسبة لك من بين هذه النسخ الرائعة والتي ستفي بالغرض والتي ستتمكن من نقل المحادثات إليها في طبقت الطريقة على أحسن ما يُرام.

النقر على خيار إستعادة

قم بفتح التطبيق الذي إخترته من بين التطبيقات المتوفرة، وقم القيام بأي خطوة إضغط على الخيار إستعادة أو بالإنجليزية Restore كما في الصورة وذلك للبدء في إستيراد المحادثات القديمة من الواتساب الأصلي ونقلها إلى واتساب عمر باذيب.

استعادة محادثات واتس اب الأصلي إلى واتساب عمر

قبل إضافة رقم الهاتف أو القيام بأي خطوة إضغط على الخيار ( Copy whatsapp data) وذلك لنسخ البيانات من الواتساب العادي، ومن ثم قم بالبدء في إجراء عمل الحساب الجديد على الواتس اب عمر وذلك بكتابة رقم هاتفك الجديدة مع مقدمة الدولة وإختيار بلدك والضغط على زر التالي Next.
إنتظر لحين الإنتهاء من عملية النسخ والإستعادة لتتمكن من البدء في إستخدام التطبيق واتس اب عمر باذيب، حيث ستجد جميع المحادثات الخاصة بك ضمن التطبيق حيث من السهل البدء في إجراء محادثات مع أصدقائك على حسابك الجديد على تطبيق وبرنامج واتس اب عمر.

ملاحظة مهمة

من المتوقع أن تواجهك بعض من المشاكل التي عاني منها عدد من الأشخاص، ففي حال واجهتك مشكلة في نسخة من نسخ واتس اب عمر ننصحك بإستبدالها بنسخة أخرى من ضمن النسخ المحدثة آخر إصدار وهي كثيرة وقد سبق وتعرفنا عليها في الكثير من المقالات عبر عدد من مواقع الإنترنت.

اقرأ المزيد: تنزيل واتساب عمر الازرق 2023 اخر إصدار تحديث يومي ضد الحظر

طبق الطريقة السابقة لتتمكن من نقل المحادثات من الواتساب الأصلي إلى واتساب عمر بكل سهولة، وذلك لكي لا تخسر محادثاتك القديمة وفي نفس الوقت تحافظ على جهات الإتصال في الحساب الجديد على التطبيق.

تحميل جميع نسخ واتساب عمر أحدث إصدار

كما سبق وذكرنا التطبيق على الواتس اب عمر يحمل الكثير من النسخ والتي من أشهرها على الإطلاق واتساب عمر الازرق، واتساب عمر الوردي تنزيل واتساب عمر العنابي v30، وواتس اب عمر الاخضر وغيرها، ويمكنك تحميل عدد منها عن طريق الموقع ميديا فاير بدلاً من المتاجر الرسمية في كل من جوجل بلاي ستور لهواتف الأندرويد، أو على المتجر في آب ستور آيتونز لهواتف الأيفون iOS.
رابط تحميل واتساب عمر الوردي
رابط تحميل واتس اب عمر باذيب الأزرق
رابط تنزيل واتس اب عمر الأخضر برابط مباشر

هل واتساب عمر امن ؟

نعم بالتأكيد آمن ومحمي ضد أي عملية من عمليات الإختراق أو التجسس، ويمكنك إستخدامه والتمتع بالكثير من مميزاته في حال قمت بتنزيله على الهاتف الذكي الخاص بك.

نقل المحادثات من WhatsApp Gold إلى WhatsApp الأصلي والعكس

إليك طريقة نقل جميع دردشاتك وملفاتك وصورك من واتساب الذهبي الي واتساب الاصلي حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع مجموعات ومحادثاتك بدون حذف أي رسائل منها من خلال النسخ المعدلة من تطبيقات واتساب الذهبي هذه الميزة متاح لجميع تطبيقات واتساب المعدلة وليس فقط لتطبيق واتساب الذهبي تابعوا معنا :-

لتتمكن من نقل الدردشة بين التطبيقين تحتاج الي اتخاذ خطوتين فقط اساسيتين أولاً عليك استخراج نسخة احتياطية من محادثاتك من خلال التطبيق الاصلي
وثانيًا عليك اعادة استيرادها في تطبيق واتساب الذهبي وبذلك يمكنك الحصول علي جميع بيانات من WhatsApp القديم إلى الإصدار الجديد المعدل.

تضمن هذه الطريقة أنك لن تفقد أيًا من بياناتك كما تتيح لك أيضًا الحصول على نسخة احتياطية يمكنك استعادتها إلى واتس اب الاصلي اذا إذا كنت تريد عكس هذه العملية وإعادة استخدام التطبيق العادي للواتس اب دون أي تغييرات وإليكم الشرح.

1- عمل نسخة من تطبيق WhatsApp الأصلي.

قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق WhatsApp الأصلي ثم انتقل إلى الإعدادات وحدد منطقة الدردشة

الآن ، انقر فوق الزر "النسخ الاحتياطي للدردشة" وسيأخذك إلى الصفحة التالية ، انقر فوق زر النسخ الاحتياطي.

سيبدأ التطبيق الآن في نسخة احتياطية لجميع رسائلك وصورك ، إذا كنت تريد أيضًا إضافة مقاطع فيديو ايضا في النسخ الاحتياطي ، فيمكنك الضغط على الزر "إضافة مقاطع فيديو" قبل بدأ النسخ الاحتياطي ، انتظر الآن حتى يكتمل النسخ الاحتياطي بنجاح..

2- استعادة نسخة WhatsApp Gold الاحتياطية

بعد تنزيل تطبيق WhatsApp Gold وقبل تسجيل حسابك يجب الضغط على الزر الموجود أسفل صفحة التسجيل "نسخ بيانات WhatsApp Gold"

الآن أدخل رقمك وقم بتسجيل حسابك بشكل طبيعي وأدخل الكود الذي ستتلقاه على الهاتف لإنشاء حسابك ، وبعد إدخال الرمز ستظهر أمامك صفحة خاصة بالنسخ الاحتياطية لحسابك. ، قم باختيار النسخة الاحتياطية الذي تريد تنزيله.

بعد اختيار الإصدار الذي يناسبك ، اضغط على زر الاستعادة في أسفل الصفحة لبدء عملية استعادة النسخة الاحتياطية التي لا تستغرق وقتًا طويلاً ، حتى تتمكن من نقل المحادثات من الواتس الاصلي الى الذهبي

ملاحظة: يمكن استخدام نفس الطريقة إذا كنت ترغب في نقل المحادثات من تطبيق WhatsApp Gold إلى أي تطبيق آخر معدل أو حتى إلى تطبيق WhatsApp الأصلي نفسه ، حيث يتيح لك هذه الميزة من خلال إعداد داخل اعدادت الدردشات..

هل من الممكن استرجاع محادثات الواتس اب بدون نسخة احتياطية؟

ماذا يحدث إذا لم يتم نسخ رسائل ومحادثات WhatsApp احتياطيًا ، بالطبع لن تتمكن من استعادة رسائل WhatsApp لأنه وفقًا لتطبيق المراسلة الفورية ، لا تخزن خوادمه سجلات الدردشة وبالتالي لا يمكن استعادتها بعد حذفها.

خطوات يجب تذكرها قبل تحديث WhatsApp إلى أحدث إصدار

كيفية تجنب فقد محادثاتك بعد تحديث WhatsApp:

حتى لا تفقد بيانات ومكالمات WhatsApp الخاصة بك ، اتبع الخطوات التالية:

اذهب لإنشاء نسخة احتياطية من خلال الانتقال إلى الإعدادات ، ثم الدردشات ، ثم النسخ الاحتياطي.

احفظ هذه النسخة في ذاكرة الهاتف مباشرة أو في الخدمات السحابية مثل Google Drive.

استعادة المحادثات على WhatsApp بعد تثبيت WhatsApp الجديد

بعد اكتمال تثبيت WhatsApp الجديد ، ستجد التطبيق أمامك على الشاشة الرئيسية.

انقر على أيقونة WhatsApp وافتحها.

قم بسماح للتطبيق بالوصول إلى الصور والوسائط والملفات الأخرى الموجودة على جهازك.

ثم انقر فوق قبول ومتابعة ، ثم أدخل رقم هاتفك وانتظر رسالة التحقق.

بعد الانتهاء من إدخال البيانات الخاصة بك ، سيعلمك التطبيق أنه تم العثور على نسخة احتياطية.

انقر فوق استعادة النسخ الاحتياطي وانتظر حتى تكتمل عملية الاستعادة.

ثم ستجد أنه تمت استعادة مكالمات الواتس وبياناتك بنجاح.

كانت هذه هي الطريقة لتحديث أحدث إصدار من WhatsApp دون فقد مكالمات الواتس والبيانات واستعادة الدردشة الخاصة بي.

تطبيقات ذا صلة

OB4WhatAapp

OB4WhatAapp

واتساب عمر

  • 42.50
  • 62.5MB
واتساب عمر الوردي OB2whatapp

واتساب عمر الوردي OB2whatapp

واتساب عمر الوردي

  • 2022
  • 62.5MB
واتس عمر الازرق OB3WhatsApp

واتس عمر الازرق OB3WhatsApp

واتساب عمر الازرق

  • 42.50
  • 62.5MB
OBWhatsApp

OBWhatsApp

واتساب عمر

  • 42.50
  • 62.5MB
x close